شبكه الدكتور اسامه ابراهيم حسين

شبكه الدكتور اسامه ابراهيم حسين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الملائكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama
Admin


المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: الملائكة   الأحد أغسطس 19, 2007 11:25 am

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط
> بالإنسان.... فيا سبحان الله
>
> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
>
> بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا
> عن الملائكة التي تحيط
> بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل
> شئ حتى في النوم , وهذه
> المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز
> العلمي والحقيقة
>
>
> قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله
> سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
> وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ,
> فترد الملائكة وتقول:
> تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر
> والعصر وقال رسول الله
> صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
>
>
> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان
> كالتالي:
>
>
> ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين
> ليكتب الحسنات الملك
> الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول
> ملك اليمين لملك اليسار
> اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
>
> أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
>
>
> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
>
> حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك :
> كالذي تصيبه سيارة وينجوا
> من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا
> كتب الله سبحانه وتعالي
> أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
>
> ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
>
>
>
> ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على
> السفلى وهم مفوضين هذين
> الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
> فقط وليس لغرض أخر.
>
>
> ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من
> الأذى وكما يقول المثل
> العامي المصري العين عليها حارس.
>
>
>
> و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم
> النائم أي شئ يؤذيه فالله
> سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ
> بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
>
>
> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات
> والمسلمين والمسلمات
>
> الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
>
>
>
> اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
>
>
>
> بسم الله الرحمن الرحيم
>
>
>
>
>
> رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله
> المعراج ملائكة يبنون
>
>
>
>
>
> قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد
> توقفوا عن البناء فسأل
>
>
>
>
> لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله
> فلما توقف عن الذكر
>
>
>
>
> توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا
> البناء
>
>
> داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
>
>
>
>
> سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
>
>
>
>
> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
>
>
>
>
> أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
>
>
>
>
> اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك
> خاصمت ,اللهم اني
>
>
>
>
> اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
>
>
>
>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osama.allgoo.us
 
الملائكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه الدكتور اسامه ابراهيم حسين :: منتدي الا سلاميات-
انتقل الى: